-->
شروحات
برامج


بالنسبة لأجيال من الآباء والأجداد وحتى الشباب ممن قاموا بتصوير الكثير من صور الذكريات والإحتفاظ بها في مجلدات خاصة تريد منا جوجل نقل هذا الكم الهائل من الصور الثمينة المطبوعة إلى الهواتف الذكية ومشاركتها على الشبكات الإجتماعية وتخزينها على خدمة الصور الخاصة بها.


لهذا السبب أقدمت على إطلاق تطبيق PhotoScan من أجل توفير حل جيد لكل هؤلاء الملايين من الناس للإحتفاظ بذكرياتهم على التطبيقات وحساباتهم الإجتماعية فقد ولى زمن المطبوعات وأضحى من الماضي.


 يعمل تطبيق PhotoScan على مسح الصور المطبوعة ورفعها على خدمة جوجل للصور ومن ثم يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء أو جعلها خاصة للعائلة فقط كل ما يلزمك هو أخد الصور المطبوعة وتعيين الزوايا بشكل جيد ومن ثم الضغط على مسح ليعمل التطبيق على التقاط الصورة ومن ثم يعمل على تحسين الألوان والإضاءة كما في الفيديو الموضح ادناه.



وليس هذا فقط ما يقوم به التطبيق بل إنه يذهب أيضا إلى حد العمل على قص الحواف وجعل مقاس الصورة منطقي كما أنه يعمل بشكل تلقائي على جعل عملية مسح الصور المطبوعة جيدة ويدعم تقنيات الذكاء الصناعي ومنها التعرف على الوجوه ويمكنك تحميله الان لهواتف أندرويد من هنا ولهواتف آيفون من هنا أيضا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ فريق التقنية | طريقك نحو الاحتراف