-->
شروحات
برامج


سمعنا كثيرا عن طرق و برامج و إضافات تمكنك من معرفة من قام بحذفك على فيس بوك أو معرفة من قام بحظرك على فيس بوك و لكن فى الحقيقه ان هذه البرامج أو الإضافات تحتوي على برمجيات خبيثة او فيروسات مضرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك و قد حرصنا فى مدونة فريق التقنية على تحري الدقة فى كل ما ينشر على صفحات المدونة.


  فيس بوك لا يرسل لك اي اشعار عندما يقوم شخص ما بازالتك من قائمة اصدقائه في الفيس بوك هذه الميزة غير مدرجة في خيارات الفيس بوك وهذا طبيعي جدا حتى لا تكون هناك مواقف محرجة لكلا الطرفين ولكن هناك طريقة بسيطة الى حد كبير لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حذفك بالفعل من قائمة اصدقائه ام لا ولذا من باب المسؤلية قمنا بالبحث عن الطريقة الصحيحة والأمنة لمعرفة من قام بحذفك أو حظرك على فيس بوك واليكم الطريقة.


أولا: اذهب إلى بروفايلك الخاص وانزل الى اسفل الصفحة حتى تظهر القائمة كما هو مبين في الصورة أدناه في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة انقر على آخر ثم حدد عام من اختيارك.



ثانيا ََ: سترى موجز قصير عن كل ما حدث في ملفك الشخصي خلال الفترة المحددة ضمن هذه الملخصات انقر فوق Made New Friends وفي حالتنا نحن سوف انقر على ملخص عام 2014 وسنلاحظ عدد الأصدقاء الجدد خلال هذه الفترة.



ثالثاََ: في النافدة المنبثقة ستعرض الصداقات التي قمت بها خلال العام الذي تم اختياره الآن ببساطة عندما تلاحظ زر إضافة كصديق بجانب كل شخص في القائمة فهذا يعني انه قام بحذفك من قائمة أصدقائه واذا لاحظت كلمة


مستخدم فيس بوك|Facebook User فهذا يعني انه ام ان صديقك قام بحظرك او ان حسابه قد تم اغلاقه من ادارة الفيس بوك لاي سبب كان طبعا الطريقة هي بسيطة جدا لكن عليك ان تكرر العملية للسنوات السابقة إذا كنت تريد ان تكون لديك نظرة أوسع عن عدد الاصدقاء الذي قاموا بحذفك على الفيس بوك أو قمت انت ايضا بحذفهم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ فريق التقنية | طريقك نحو الاحتراف