-->
شروحات
برامج


هناك العديد من الأسباب التي إن قمت بها فستؤدي إلى وقف او اغلاق حسابك على الفيس بوك مثل الاتصال الغير مرغوب به مع الآخرين أو مضايقتهم أو استخدام اسم مزيف أو انتحال شخصية ما. أيضا يتم توقيف حسابك في حال ما نشرت على حسابك محتوى مخل أو إباحي أو يدعو للعنف وهناك العديد من الأسباب المختلفة التي تؤدي إلى ذلك الأمر وفيما يلي نعرض عليك طريقة استرجاع الحساب المعطل نهائيا على الفيس بوك بأسلوب سهل وبسيط.


1- ندخل على هذا الرابط : Report an Issue with Confirming Your Facebook Account تظهر لك نافدة سوف تقوم بملأ الخانات كما هو موضح في الصورة ادناه.



 2– في الخانة رقم 1 اكتب البريد الإلكتروني الذي سجلت به حساب الفيس بوك. 


3– في الخانة رقم 2 اكتب أي بريد ليتواصل معك الفيس بوك من خلاله ويمكن أن يكون لنفس الحساب.


 4– في الخانة رقم 3 اكتب اسمك كما كان مكتوب في حساب الفيس بوك.


 5– في الخانة رقم 4 اختر تاريخ ميلادك.


 6– في الخانة رقم 5 سيتوجب عليك رفع صورة من هويتك وهويتك هي صورة للبطاقة الشخصية أو لجواز السفر كما يراعي أن تكون الصورة واضحة.


 7– في الخانة رقم 6 تكتب لهم مشكلتك مثلاً تخبرهم انه تم توقيف حسابك عن طريق الخطأ ويمكنك استخدام ترجمة قوقل للقيام بهذا الغرض أو استخدام الرسالة التالية مباشرة.


Hi, My account was disabled by mistake, I hope you reactivate it again as soon as possible. Thanks


8– أخيراً انقر على إرسال ليتم إرسال النموذج إلى الفيس بوك. بعد النقر على إرسال سيتوجب عليك الانتظار مدة قصيرة قد تصل إلى 48 ساعة حيث سيقوم موقع الفيس بوك مراجعة حسابك والتواصل معك على البريد المخصص للتواصل والذي كتبته في النموذج أعلاه بشأن إعادة تفعيل حسابك مرة أخرى بعد التخلص من المشاكل التي أدت إلى إغلاقه.


والان نأتي الى الرابط التالي من هنا : Report a Login Issue


ملاحظة : في الهوية لاترفع بطاقتك الوطنية او شيئ من هذا القبيل كما تعودنا عليه فقط يكفيك التقاط صورة للشاشة عند الدخول الى الحساب كما هو موضح في الصورة التالية ادناه.



الان يكفيك انتظار الى ساعات قليلة وسيتم فتح حسابك بشكل نهائي عن تجربة شخصية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ فريق التقنية | طريقك نحو الاحتراف